منتديات دموع الورد
اهلا وسهلا بك في منتديات دموع الورد ان كنت عضواً فتفضل بالدخول ... وان كنت زائراً فتفضل بالتسجيل



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نكتة واحد مشارك في مسابقة من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سريان الحب
عضو مشارك
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 63
نقاط : 160
تاريخ الميلاد : 07/01/1991
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
العمر : 27
الموقع : نوبا / الخليل
العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : محشش

مُساهمةموضوع: نكتة واحد مشارك في مسابقة من سيربح المليون   الأحد نوفمبر 01, 2009 10:49 am

واحد .... مشارك في مسابقة من سيربح المليون , وصل الى السؤال الاخير ويربح المليون , وكان نص السؤال هو اكمل المثل التالي : عصفور في الايد ولا عشره على............. لم يعرف المتسابق الجواب , فقال لة قرداحي إما أن تجيب السؤال وتأخذ مليون جنية أو تنسحب وتأخذ خمسة الاف جنية. فاختار المتسابق الانسحاب. وعندما سألة قرداحي لماذا انسحبت؟ اجاب: خفت لن لا اجيب على السؤال فأخسر كل شيء فقلت في نفسي انسحب وايسعدب خمسة الاف جنية فالمثل يقول عصفور في الايد ولا عشره على الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نكتة واحد مشارك في مسابقة من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دموع الورد :: منتدى دموع الورد الادبي :: قسم النكت-
انتقل الى: