منتديات دموع الورد
اهلا وسهلا بك في منتديات دموع الورد ان كنت عضواً فتفضل بالدخول ... وان كنت زائراً فتفضل بالتسجيل



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سؤال الى الشباب اذا كنت صريح جدا تفضل بالدخول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

سؤال الى الشباب اذا كنت صريح جدا تفضل بالدخول
101010101010
0%
 0% [ 0 ]
10101010101010
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 0
 

كاتب الموضوعرسالة
ابو الفوارس m
عضو


ذكر
عدد المساهمات : 56
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: سؤال الى الشباب اذا كنت صريح جدا تفضل بالدخول   السبت نوفمبر 21, 2009 4:44 am

عندي سؤال مهم للشباب بتمنى انهم يردو عليه بكل صراحه
لماذا عندما يحب الشاب فتاه يطلب منها ان تفعل شيئا هو يريده بدافع الحب
أي كان يمسك يدها وهكذا
اذا غلط شاب مع صبية يقول لها انني احبكي وساتزوج بكي
هل ترى ان الحب يسمح لك بان تفعل ما تريد مع من تحب
او انك ستحافظ عليها كما تحافظ على نفسك واخواتك
انا لا اعرف لماذا تغير مفهوم الشباب عن الحب
اصبح كل الحب بالفعل والافعال


ولكن الحب احساس وصدق ومشاعر واحترام ، لماذا لا تحافظ عليها حتى يجمعكم الله في بيت واحد ويرزقكم الخلفة الصالحه
انا بصراحه لا اثق في حب الشباب في هذا الزمن وهذا الوقت
لان فعلا تغير مفهوم الشباب للحب
لماذا نرمي اخطاءنا على الحب ونبني بيوتا من الاخطاء على الحب
اتمنى من الشباب وانا اعرف ان الشباب ليسو مثل بعض ولكن كما يقول المثل
الخير يخص والشر يعم
اتمنى ان يكون سؤالى لم يزعج احد واحترم الرد عليه مهما كان **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خاطفة القلوب
عضو منتسب
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
تاريخ الميلاد : 24/06/1992
تاريخ التسجيل : 21/07/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى الشباب اذا كنت صريح جدا تفضل بالدخول   الأربعاء يوليو 21, 2010 7:59 am

والله بجد أنا كمان هادا السؤال محيرني . ونفسي أعرف شو جوابه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة بكلمتي
عضو منتسب
avatar

انثى
عدد المساهمات : 16
نقاط : 32
تاريخ الميلاد : 14/03/1996
تاريخ التسجيل : 06/09/2010
العمر : 21
الموقع : قصر الحب
العمل/الترفيه : عاشقة
المزاج المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى الشباب اذا كنت صريح جدا تفضل بالدخول   الإثنين سبتمبر 06, 2010 12:25 pm

ولا مو كلهم هيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سؤال الى الشباب اذا كنت صريح جدا تفضل بالدخول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دموع الورد :: منتدى دموع الورد العام :: قسم الحوار والنقاش-
انتقل الى: